Thursday 25 January 2018

خالية ماكس المتاجرة نظام تحميل


ماكسترادينغسيستم ريفيو زيارة الموقع تحية، كل، 04FEB2016 من خلال كتابة هذا، وأنا لا يدعي أن يكون المتقن تاجر ولكن بالأحرى العمل في التقدم. بدأت تدريب نفسي في مهنة جديدة كمتداول الفوركس منذ حوالي 8 سنوات، وانضمت إلى ماكس نظام التداول للتدريب قبل حوالي 2 سنوات. لقد أنفقت عشرات الآلاف من الدولارات على أساليب أخرى من أجل تطويرها حتى الآن، ولكن أفضل ما استثمرته من أموال جاء عندما انضمت إلى نظام ماكس للتجارة في دورة بريمر (200 في ذلك الوقت). في اللقاء الأول، كنت أشعر بأن الموظفين ماكس كانوا رجالا من النزاهة ولكن كنت مترددة في المغامرة كثيرا للسماح لهم إثبات ذلك. لحسن الحظ، فإنهم يعلمون نظامهم على مراحل أو خطوات. الأول هو بالطبع التمهيدي. بسبب انخفاض كلفته، قررت التسجيل. كان هذا القرار هو أفضل ما قمت به فيما يتعلق بمسيرتي المهنية الجديدة، لأنه أثبت اثنين من الأمور الهامة بالنسبة لي: 1 أنها لا تبادل لاطلاق النار على التوالي. في رأيي، يجب أن يشير ماكس إلى ماكسيموم النزاهة، ومع ذلك، في أذهانهم، فإنه لا. 2 منهجياتها القائمة على قواعد العمل، وتعمل بشكل جيد للغاية. ومنذ ذلك الحين، لقد اشتريت ثلاثة دورات ماكس أخرى ولكن، للأسف، لم أكن دراسة وممارسة التجارة إلى الحد الذي كان ضروريا للنجاح. ولكي يكون الطالب ناجحا، يجب أن يقوم بعمل دراسة المبادئ وممارسة القواعد إلى الحد الذي يسجل فيه العقل الباطن كأفعال منعكسة. كما نعلم جميعا أنه لا يوجد غداء مجاني. إذا كنت غير راغب في التضحية بالوقت والجهد للتعلم وتصبح بارعة في هذه المهنة، يرجى أن تفعل ذلك بنفسك وصالح لهم من خلال عدم الالتحاق. تحول التدريب والممارسة مركزة في ذهني. قبل ثلاثة أسابيع، وصلت أخيرا إلى النقطة التي كنت على استعداد لمخاطر الدولار الأمريكي (مرة أخرى) في حساب تداول الفوركس الحية (لقد تداولت 4 حسابات كبيرة أخرى وصولا إلى مستويات غير قابلة للاستعمال (بالقرب من الصفر) كجزء من التعليم الخاص بي :) ومع ذلك، فإن الجوانب النفسية التي تخلق المشاعر المرتبطة بالخوف من فقدان، والخوف من المفقودين، والجشع، والإفراط في التداول كان من الصعب جدا التعامل معها في بلدي بضعة أسابيع من تجربة تداول العملات الأجنبية الأخيرة: الأسبوع 2: (الأسبوع الثاني من 2016) لقد فقدت 20 على بلدي إيداع في الأسبوع 2 لأنني فشلت في متابعة ما تعلمت ومارس بسبب العواطف. أيضا، أنا تداولت بشكل مفرط مثل المصارع، وإطلاق النار على أي شيء انتقل، وقتل بلدي الإنصاف في هذه العملية. الأسبوع 3: لقد أعيدت خسائر الأسبوع 2 بالإضافة إلى 19 مكاسب إضافية. كان يوم فقدان واحد من الأسبوع 2 أقل من 1 (مرة أخرى، بسبب عدم اتباع القواعد). الأسبوع 4: انخفض رصيد حسابي 5 (أظهر المهاجم مرة أخرى). أسبوع 5: مع يوم واحد للذهاب في الأسبوع 5، الأسبوع الحالي، بلدي الأسهم هو ما يصل 29 على مدار الأسبوع 4. حتى الآن، لقد كان أسبوع واحد خاسرة ومجموع 5 أيام خاسرة وبدأت لتكون أكثر نجاحا في وحراسة ضد المدفع (أكثر من التداول والخوف والجشع). لقد فزت وفقدت بعض المعارك وأنا أماميا ماليا ولكن نتائج الحرب يجب أن تحدد في العام المقبل حول هذا الوقت :) بلدي فقدان أيام نتيجة في الغالب من التداول على العواطف، بدلا من القواعد، ويمر مئات من الربح دولار فى المعالجة. وكانت الجوانب النفسية المشكلة الرئيسية بالنسبة لي. كما أنا قادرة على التغلب على هذا المضي قدما، وسوف يتمتع منحنى أكثر سلاسة من العدالة. حتى الآن، منحنى هو متقلب نوعا ما ولكن يظهر اتجاها تصاعديا لطيفة. و لا، أنا لا أعمل ل ماكس و ماكس الموظفين لم تعطني أي اعتبار لما كنت قد كتبت هنا (تذكر ماكسماكسيموم النزاهة). إذا كنت ملتزما تماما ورغبة في القيام بهذا العمل، وتدرك أنه قد يستغرق سنوات، مثل أن تصبح بارعا في أي مشروع مهنة جديدة أخرى، وأنا على ثقة في التوصية بالطبع ماكس التمهيدي لك كخطوة الدخول في التعلم منهجية التداول ماكس. وبالنظر إلى متوسط ​​الذكاء، وسوف تعمل بالنسبة لك إذا كنت ملتزمة والقيام work. Free الويبينار: ماكس نظام التداول انضم أكتوبر 2005 الحالة: التجارة نظام ماكس معي. 1،995 المشاركات مرحبا أعضاء فف، بعض منكم تدرك أنه بعد وفاة الدكتور جيم برويت مايو، طلب مني أن يكون مدربا للدورة ماكس نظام التداول. لدي موضوع نشرت في هذا القسم من المنتدى مع معلومات حول نظام ماكس: forexfactoryshowthread. phpt185088 في العديد من الأشهر الماضية العديد منكم قد تتوافق معي من خلال بيإم عن ماكس وعدد قليل من أعضاء فف أخذت الدورة. وأعتقد أولئك الذين راضون تماما مع ما تعلموه. وأنا أعلم أن لدينا الآن عدد قليل من التجار ماكس الجديدة هنا في فف. طلب بعضكم مزيدا من التفاصيل حول الدورات التدريبية ماكس، وغرفة التطبيقات المباشرة، والمنتدى الخاص ماكس. لقد أعدنا مقطع فيديو على يوتوب حول موضوع عد النقاط يمكنك العثور عليه هنا: ولكن الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة المزيد. لذلك قررنا مجانا لايف 30 دقيقة ويبينار عن الدورات ماكس يوم الأحد 27 ديسمبر في الساعة 4:00 بتوقيت نيويورك. في ما يلي رابط الاشتراك في البرنامج التعليمي على الويب: إذا لم تتمكن من بثه مباشرة، فسيكون لدينا تسجيل فيديو متاح بعد ذلك. يرجى الاشتراك وسنحرص على الحصول على الفيديو. وسوف نناقش ماكس النظام التدريب، وكيف يمكن لشخص ما أن تصبح تاجر ماكس ناجحة ومربحة باستخدام طريقة إدارة الأموال التي نعلمها، وغرفة التطبيقات الحية، والمنتدى الخاص ونعم، وسوف يكون لدينا جلسة سؤال وجواب. وللمساعدة في هذا، سيتم إرسال كل من يشترك حتى ورقة انتشار إدارة الأموال ماكس النظام. كما أننا سوف نناقش خدمة إشارة التجارة نهاية اليوم الحرة التي سيتم طرحها في غضون بضعة أسابيع باستخدام الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة نظام ماكس. عليك أن تكون قادرة على الاشتراك في تلك الخدمة المجانية كذلك. وآمل أن الكثيرين منكم سوف تكون قادرة على الانضمام معي لهذا البرنامج التعليمي على الانترنت مجانا يوم الأحد 27 ديسمبر. في هذه الأثناء إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في نشرها هنا أو ترسل لي بيإم. سوء بذل قصارى جهدي للرد فورا. انضمت يونيو 2006 الحالة: الصبر، الانضباط أمبير ديزاير. 351 المشاركات كل ما يرد في هذا المنصب هو أونسوليسيستد و هي آرائي الشخصية والتعليقات والأفكار. لقد أكملت مؤخرا دورة ماكس 11 في أيلول / سبتمبر أود أن أقول ثتا كان لا شيء قصير من العين ظهرت تجربة أن لي التداول في ضوء جديد كله لقد كنت عضوا في فف لبضع سنوات الآن ولقد قرأت الكثير من الأنظمة هنا و مختلطة و قطع الرياضيات التي تناسب أسلوبي. شيء كان دائما في عداد المفقودين وأنا لم أستطع وضع إصبعي على ذلك تماما. ثم جئت عبر جيريس آخر عن ماكس، وقد تفاعلت مع جيري في مناسبات سابقة وقراءة عدد كبير من منصبه هنا على فف كنت أعرف أنه كان يقف الرجل. حتى بعد بعض التبادلات مع جيري عن ماكس أنا سجلت للمجموعة التالية من الطبقات. أدلى جيري بتعليق في رسالة سابقة وقال إنه بعد الدخول في ماكس لم ينظر في تداول الأسواق بنفس الطريقة مرة أخرى. والآن بعد أن واجهت ذلك أعرف بالضبط ما كان يتحدث عنه. ماكس هو قوية. لذلك من هو بالنسبة لي سوف أقول شكل تجربتي الشخصية أن هذا هو للجميع إذا كنت العلامة التجارية الجديدة في التداول وأود أن أشجع بقوة لك لتعلم طريقك نحو MT4 وتعلم أساسيات التداول قبل اتخاذ دورة. الآن عندما أقول تعلم أساسيات التداول أنا لا أقول الخروج والعثور على نظام للتعلم مع. أنا أقول الذهاب إلى موقع مثل الطفل النقاط وتذهب من خلال دورة مجانية لديهم هناك. انها لن تفعل أنت خير. إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وكانوا مثلي توصيل على طول ولكن ليس تماما حيث تريد أن تكون مع مهنة التداول الخاصة بك وأنا أشجعكم على النظر بجدية في ماكس. في الواقع أنا أشجع أي شخص جاد في التداول إلى إلقاء نظرة فاحصة على ماكس لتحديد ما إذا كان لك أو لا. أنا غريتفول جدا جدا جئت عبر جيريس بعد ذلك اليوم نتحدث عن ماكس والتعليم الممتاز له في الدورة. وأنا أيضا ممتن جدا لجميع المدربين ماكس الأخرى والممرضين الذين أعطوا وقتهم لمساعدتنا على فهم فهم رهيبة للمفاهيم ماكس. بيبن إلى ماكس لا شيء مستحيل، مع راغبة العقل هيريس وصلة إلى موقع نظام التداول ماكس مع كل المعلومات عن الدورة: maxtradingsystemindex. htm المنتدى ليس ميتا هيريس رابطا إلى المنتدى الذي يوفر معلومات إضافية حول ماكس التداول النتائج: maxtradingforumviewtopic. phpf29ampt114 ونعم، تغيرت الدورة منذ جيم توفي. يوفر الاستعراض أعلاه نظرة ثاقبة حول كيفية استفادة المتداول من دورة ماكس. هل من الصعب تداول العملات الأجنبية صعب ذلك يعتمد على وجهة نظرك. ولكن إذا كان الأمر سهلا، فإن الجميع سيكون غنيا. كم تكلفة الدورة يقول موقع ويب 495 ولكن رأيت شخص آخر على منتدى آخر قائلا انه كان 3000. كنت أتساءل عما إذا كان قد تغيرت الدورة منذ وفاة جيم بروت شخص على مراجعة الجيش السلام النقد الأجنبي كان يقول انه لم يكن أعجب . الإدخالات صعبة جدا في الممارسة العملية. كما كان المنتدى ميتا. الشهادات ذات قيمة محدودة لأننا لا يمكن أبدا أن يكون متأكدا مما يحفز الشخص لنشر استعراض إما إيجابية أو سلبية. لا يطلب من خريجي ماكس للنشر هنا أو على غيرها من المنتديات لأن تركيزنا هو على التعليم، وليس التسويق. التسويق مهم، ولكن وجدنا أن حضور ندوة مجانية على شبكة الإنترنت مثل واحد المقرر يوم الاثنين المقبل هو واحد من أفضل الطرق لفضح الناس إلى قيمة ماكس التداول. لكنني أعتقد أنه إذا كان هناك عدد كبير من الخريجين ماكس ديس-بالارتياح، وأنها ستكون جعل هذه الحقيقة معروفة في مكان ما. هذا لم يحدث إلى حد كبير لأن نظام التداول ماكس ناجحة ومربحة عندما تاجر يطبق نفسه أو نفسها ومن ثم يتداول هذه الطريقة بأمانة مع الصبر والانضباط. لماذا لا الاشتراك في ندوة مجانية على الانترنت لديك شيئا ليخسر وكثير لكسب. لماذا حتى كويت هنا انضم أكتوبر 2005 الحالة: التجارة ماكس النظام معي. 1،995 المشاركات لدينا غرفة تطبيق لايف ومنتدى خاص حيث يتم نشر النتائج ل ماكس الخريجين. وبطبيعة الحال فإن كوتاتش 22quot هو أن هذه النتائج متاحة فقط لأولئك الذين أخذوا الدورة. ولكن إذا كنت حضور ندوات عبر الإنترنت الحية في وقت لاحق اليوم، سترى أمثلة حقيقية من هذا كوتسيستمكوت التي أنتجت ربحا. وقال إيف هذا من قبل: هناك أكثر من 500 خريجي هذه الدورة. إذا كان الناس غير راضين عن النتائج أو عدم رضا عن الدورة، سيكون هناك وظائف في جميع أنحاء شبكة الإنترنت (بما في ذلك هنا في فف) بالتفصيل أن السجل يتحدث عن نفسه بتو. هناك كوتلوتس من سيستمزكوت والكثير من النقاد غير مدروسة هناك. أي المشاركات الحية من هذا كسب المال الكثير من النظم خارج لدينا غرفة التطبيق لايف ومنتدى خاص حيث يتم نشر النتائج ل ماكس الخريجين. وبطبيعة الحال فإن كوتاتش 22quot هو أن هذه النتائج متاحة فقط لأولئك الذين أخذوا الدورة. ولكن إذا كنت حضور ندوات عبر الإنترنت الحية في وقت لاحق اليوم، سترى أمثلة حقيقية من هذا كوتسيستمكوت التي أنتجت ربحا. وقال كولورنافياند إيف هذا من قبل: هناك أكثر من 500 خريجي هذه الدورة. إذا كان الناس غير راضين عن النتائج أو عدم رضا عن الدورة، سيكون هناك وظائف في جميع أنحاء. لول صحيح جدا. وسوف تحقق من ذلك إذا كان لديك بعد الآن صفقات مجانية، إذا كنت أشعر أنه يمكن أن يساعدني من ليس لدي مشكلة في إنفاق المال. الحفاظ على اتخاذ كت الصفقات، أحتاج المزيد من المال:) المتداول-معلومات - تجارة الفوركس - تداول سوق الأسهم - الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس - فوريكس الآلي ماكس-i - النقاط - في الوقت الحقيقي نظام تداول العملات الأجنبية - مضاعفة ديبو نحن غالبا ما تستخدم ذلك وأنه يساعد لزيادة مستودع في الاستخدام الصحيح. الى جانب أنك لا تحتاج إلى حساب شيء، كل شيء يمكن الوصول إليها وواضحة. مجموعة كاملة تشمل: تركيب توصية تجميع مؤشرات الفوركس وفقا التي يعمل نظام الوقت الحقيقي. tpl ملف (قالب). وصف استراتيجية الفوركس: زوج العملات: يوروسدغبوسداودوسدجبي. الأطر الزمنية: من M5 إلى H1 (من المرغوب فيه) الطريقة التي نتعامل بها: الفوركس زوج العملات: يوروسغبوسداودوسدجبي. أطر زمنية: M5، M15 التجارة الوقت: من 10:00 مسك إلى 15:00 مسك من 20:00 مسك إلى 10:00 مسك (في الفترة الفوضوية من سوق الفوركس) نحن فتح وإغلاق إلا بعد إغلاق شمعة، وهذا هو بعد تشكيل الإشارة المدخل: مؤشرات برينترند الرئيسية (1 و 2) تشير إلى اتجاه واحد على الشمعة السابقة قبل شمعة المدخل، على سبيل المثال شراء (الإشارات قد تشكل في نفس الوقت أو، على سبيل المثال، عندما يشير BrainTrend1 على شراء وإشارة على شراء من BrainTrend2 يأتي في وقت لاحق فقط عندما مؤشرين اثنين أكد الاتجاه، على سبيل المثال على شراء، ونحن يجب أن تكون على استعداد للدخول، ونحن ننظر إلى تأكيد مؤشر لوتور النقد الاجنبى، شراء الأخضر، بيع الأحمر، انظروا إلى تأكيد (على سبيل المثال، للإطار الزمني M15، يمكنك أيضا أن تولي اهتماما على الأطر الزمنية الأخرى) VerruFxMultiinfov1.2 فيروفسمولتينفو الوقت المناسب للمدخل (إذا كنا نعتبر شراء) عندما أوب قيمة إشارات الفوركس هي أكثر من إشارات دون. إذا كان هناك نتيجة إيجابية، وضعت (على سبيل المثال شراء) النظام على سبيل المثال 0.0.1 على 5-10-15 نقطة. ويمكن أيضا أن تكون مغلقة بعد تشكيل إشارات في الجانب العكسي على سبيل المثال. على حد سواء مؤشرات برينترند الفوركس ستشير على بيع انها تجارة بسيطة، وليس نقطة. (ذلك يعتمد على مشاعرك). لا يوجد وقف الخسارة. إذا عاد سوق الفوركس إلى الوراء، والمؤشرات الرئيسية لم تغير مؤشراتها، لا تقلق، يجب علينا الانتظار للتوجه إلى جانبنا. إذا عاد السوق ومؤشراته الرئيسية غيرت مؤشراته، يجب أن نغلق صفقة غير مربحة وانتظر إشارات تأكيد جديدة (من المهم أن مؤشرات الفوركس برينترند (1 و 2) أظهرت نفس الاتجاه، فقط بعد أن من الضروري القيام به (سوق الإجازة) أو الصفقة المفتوحة (دخول سوق الفوركس) بعد الصفقة غير المربحة، ندخل السوق وفقا للإشارات التاكيدية الجديدة، زيادة الكثافة، على سبيل المثال 0.2. وقف الخسارة والربح وفقا لتقديرك ( يعتمد على السادس الخاص بك) يمكنك ضبط النظام على طريقك من تجارة النقد الاجنبى والتجارة على أزواج العملات الأجنبية الحالية الأخرى والأطر الزمنية الأخرى وما إلى ذلك ثم سيكون لديك شعور السادس، وسوف تشعر في الوقت الحقيقي نظام تداول العملات الأجنبية والحصول على تجربة التجارة.

No comments:

Post a Comment