Saturday 6 January 2018

Ozfx تداول نظام


OzFx. au ريفيو هناك قول مأثور قديم و أمواله بسهولة جزء. حسنا إم فول. لحظة عظيمة. أنا بارتد مع 249 للخدمة التي لا حتى كسب الاستثمار الخاص بك مرة أخرى. دفعت للاشتراك بلدي في 4 يونيو. وجاءت أول إشارة خلال 10 يونيو، وأنا مع جميع الحمقى الأخرى لوست 100 نقطة. أول إشارة أسفل 100 نقطة. (أوز توصي وضع وقف الخسارة وجني الربح بالضبط حيث يوصي، نوع من مجموعة ونسيان) قبالة إلى بدء عظيم. (بانخفاض 249 وهبوطا 100 نقطة) ما يجب على الجميع أن يتذكر هو، نظام أوز لديه 100 نقطة توقف، ولكن لديها فقط 50 نقطة الربح (وهذا على تجارة الكثير واحد، إذا كان لديك المال، 5 لوت الصفقات هي شيء أوز ، ثم القيام الرياضيات عندما التجارة 5 لوط يذهب سيئة، -500 بيبس.). حتى إذا كنت تخسر 100 نقطة في التجارة واحد، لديك للفوز اثنين الصفقات للتعويض عن واحد يفقد التجارة. للحصول على رسوم 249 الخاص بك مرة أخرى، (مع وسيط بلدي كل نقطة يستحق الدولار) لديك للفوز مع خمسة الصفقات. لذلك كانت التجارة الأولى الخاسر، بانخفاض 100، إضافة 249 والتي تأتي إلى المجموع الكبير من 349 أو 349 نقطة التي لديك لتعويض قبل أن تكون في الربح. ثاتس بعد واحد فقط التجارة. أنا أدرك أنه لا يمكن لأحد أن يكون لها سجل حافل عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية والإشارات. أيضا، لن تحصل على إشارات كل يوم من أيام التداول. أبدا يوم الاثنين، أوز لا تتداول الاثنين. على سبيل المثال. وجاء الأسبوع الثاني من إشارات فقط يوم الأربعاء والخميس ومرة ​​أخرى أكثر من نقطة فقدت من نقطة المكتسبة. الأسبوع الثالث، خسارة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء 24. على الزواج. 25 يونيو أنا ألغت بلدي باي بال الاشتراك في إشارات أوزفكس. لقد طفح الكيل. انخفض حسابي بشكل كبير اضطررت إلى التوقف عن رمي المال بعيدا. كنت أستخدم مبلغ الشراء الأدنى الممكن عند اتخاذ الصفقات. لذلك كان بلدي إدارة الأموال أفضل ما يمكن القيام به مع وسيط بلدي. إذا كان لديك حساب صغير، لا تفعل ما فعلته وإضاعة المال الخاص على هذه الخدمة. سوف سحب سوف يقتلك. إذا كنت ترغب في إعطاء المال بعيدا، وإعطاء المال إلى مؤسسة خيرية بدلا من جعل هذا الشخص غنيا. أنا لم تسأل عن أموالي (بعد سياسة استرداد 7 أيام كان حتى)، ولكن كل ما حصلت كان الأسئلة. كتبت رسالتين تشكو من العديد من الصفقات الخاسرة. أنا لم حصلت على آسف أو أي شكل من الأسف أن الإشارات لم تصل إلى نقطة الصفر. الرد القياسي هو أرى أين أنت قادم من. لا أنت لا ترى أين تأتي الدردشة من. بالنسبة لي، وكانت هذه الخدمة إشارة كاملة و أوتر ديساستر. لا يكون أحمق مثلي. البقاء حسنا AWAY. OzFx نظام :) 100-800 نقطة لكل التجارة وأعتقد أنه من GMT2. أودل بوبس شمعة يومية جديدة في 07:00 إست. ما وجدت مع السماسرة الآخرين هو أن إشارة قد تأتي في وقت متأخر جدا للدخول أو في وقت قريب جدا. يبدو أن أودل لديها توازن جيد. إي سيكون لطيفا. وأعتقد أن هناك بالفعل بعض مناطق العد العائمة. إذا حصلت على شمعة يومية جديدة في الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن توقيت السماسرة هو غمت. لدي حساب مع إيبكس الذي هو أيضا غمت لذلك سوف يكون الذهاب باستخدام هذا. المشكلة هي أن أعيش في المملكة المتحدة التي هي أيضا بتوقيت جرينتش لذلك يجب أن الحصول على ما يصل من السرير (أو البقاء حتى كل ليلة) في 12:00 للتحقق من شمعة ومؤشر جديد. لها كبيرة أن هناك بالفعل إي استنادا إلى النظام الخاص بك. هل يمكن نشره هنا أوزفكس: أعتقد تسد هو منتدى كبير والكثير من الناس مكرسة جدا نشر هنا. ثاتس لماذا اعتقدت انها فكرة جيدة مشاركة النظام الخاص بي هنا. نعم، اعتقدت نفس الشيء أيضا. فف تسد، إم مديونية حقا لهذه المنتديات العظيمة. بيكوز منهم، أستطيع أن أفعل تداول العملات الأجنبية مع نظام التداول الخاص بي (على الرغم من إم لا يزال اختبارها) لالأزمل، يمكنك أن تجد أوزفكس إي في فوريكسفاكتوري. ثيريس قسم إي في أوزفكس التوقيع. الموضوع: أوزفكس نظام إي أوزفرزيون 3.11 التي تم تحريرها من قبل فونيو لم يؤد أفضل من أوزرفيند أنا نشرت هنا. وذلك لأن النسخة mq4 أعطيته لتحرير واسنت نفس أوزرفيند. كان لي أن أعود نسخة مع أن كوز أنا لا تملك mq4 من أوزرفيند. لدي باكتستوبتيمزد المعلمات المختلفة من oz3.11 بعد النسخة المكررة التي تستخدم حاليا لا يزال أفضل. يمكن لأي شخص تعطينا mq4 من بلدي أوزفكس ضغط المكرر v31.1 لأن هذا هو أفضل نسخة تا تكان حقا تحسين التداول لدينا. على أي حال، لقد تعلق هنا. set ل غبوسد و 15mins. أي شخص جريئة بما فيه الكفاية لاستخدامه بالتأكيد كسب المال على 2weeks المقبل. مرحبا دودولالا، هو هذا الإصدار mq4 كنت تبحث عنه. عضو منتسب :: عضو جديد تاريخ التسجيل ماي 2009 المشاركات 26 افتراضي رد: كلمة المرور التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة المنتدى التعليمات التقويم تطبيقات عامة اجعل المنتديات مقروءة خيارات سريعة عرض الإداريين المدونات آخر نشاط: 12-16-2009، : 09-23-2008، 16:12 بي فونيو في المنتدى أدمينيستراشيون ليفيل ستاتيمنتس آخر مشاركة: 09-18-2008، 22:55 الكلمات الدلالية لهذا الموضوع أدكس، أفيراج، باكتست، باكتستينغ، باندز، بولينجر، تشانل، تشيك إيت مجانا، مجانا، إي، غبوسد، دليل، كيف، مؤشر، المؤشرات، تعلم، مستوى، يعيش، حساب حقيقي، السحر، عدد السحر، ، تدار، تمرين، تحريك، تقاطع، تحليق، تحليق، تحليق، تحليق، تحليق، تحليق، حركة، خط عمودي، ،.. Post Post Post Post Post Post Post Post Post Post Post Post Post - الساعة الآن: 23:06. بويرد بي vBulletin® كوبيرايت © 2000 - 2016، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

No comments:

Post a Comment