Saturday 16 December 2017

الظل المتاجرة النظام


مرحبا بكم في شادوترادرز مساعدتك على أن تصبح التاجر كنت دائما تريد أن تكون 1) العقود الآجلة تداول الفوركس البرمجيات مصممة خصيصا لظروف السوق اليوم 2) الفوركس العقود الآجلة الفوركس برامج تفصيلية (وخاصة للمبتدئين) 3) الفوركس الفوركس ندوة الفوركس بالتفصيل البرامج والتجارة بشكل عام 4 ) التداول حسب الأرقام تحليل ظروف السوق بشكل روتيني وتوفير إشارات البيع في الوقت الحقيقي للتداول الموجه ذاتيا 5) تداول الفوركس الآلي تحليل روبوتي ظروف السوق وتوفير الوقت الحقيقي شراء صفقات البيع من خلال شركات الوساطة التابعة لنا خدماتنا تعليم شادوترادرس هو عن التداول فوتشرزوريكس العرض: ندوات التداول المباشر التداول عبر الإنترنت كورس ترادينغ ترادينغ سوفتوار تداول الفوركس الآلي من خلال شركات الوساطة التابعة لنا مقالاتنا تحقق من مقالاتنا حول العقود الآجلة وفوركس شاهد أسواق الفوركس فوريكس فوريكس آخر الأخبار شادوترادرز هو توسيع. شاهد أحدث إصداراتنا. روبوتيك ترادينغ سولوتيونس التجارة بالأرقام تعلم كيفية التداول بنفسك باستخدام برنامج التداول عن طريق التداول بالأرقام اقرأ المزيد. التجارة بالأرقام روبوتيا لا وقت للتداول نفسك دعونا الروبوت لدينا التجارة بالأرقام بالنسبة لك. أقرأ المزيد. المحتوى، والرسومات، وشفرة هتمل محمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والقوانين الدولية. ولا يجوز نسخها أو إعادة طباعتها أو نشرها أو ترجمتها أو استضافتها أو توزيعها بدون إذن صريح. هناك مستوى كبير وغير محدود من خطر الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات وخيارات الكتابة ومنتجات العملات الأجنبية خارج الصرف هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. قبل اتخاذ قرار التجارة يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. شادو سيستيم انضمت يونيو 2007 الحالة: عضو 69 المشاركات هذه هي أول مشاركة لي في مصنع الفوركس. لقد استفدت كثيرا من قراءة المنتديات هنا، وعلى الرغم من أنني جديد على تداول العملات الأجنبية، وأود أن تقديم استراتيجية وأنا أختبر حاليا والتي أعتقد أن لديها إمكانات ممتازة. شرح مفصل هو في بدف المرفقة، ولكن إل تقديم نظرة عامة على مفهوم وقواعد التداول الأساسية هنا: نادرا ما يكون السعر المفتوح هو أيضا عالية أو منخفضة من اليوم مع حركة السعر فقط في اتجاه واحد. في الواقع، وهذا يحدث فقط 1 أو أقل من الوقت. عادة، هناك كوشادوكوت أو الذيل من فتح إلى عالية أو منخفضة من اليوم، وهذا يعني أن هناك دائما تقريبا العمل على كلا الجانبين من سعر فتح. هذا النظام يستفيد من هذه الحقيقة والظل الصغير الموجود بين سعر الفتح والارتفاع أو المنخفض من اليوم. هذا النظام يحاول الاستفادة من هذا من خلال التقاط كمية ثابتة من تلك الحركة كل يوم. هذا هو نظام منخفض المخاطر، احتمال كبير، الميكانيكية دون النظر إلى الاتجاهات والمؤشرات وحسابات الفائدة، وهلم جرا. الأشياء الوحيدة التي تهم هذا النظام هي حركة الأسعار اليومية والاحتمالات. النظام كما أنا استخدامه ينطوي على اثنين من أزواج مع تقلبات عالية نسبيا وانخفاض الارتباط (غبجبي و أوسشف)، على الرغم من أزواج أخرى يمكن أن تكون بديلا. 1. أدخل في أوبين (أوسشف قصيرة قصيرة غبجبي) 2. تعيين بروفيتارجيت (بت) في 3040 نقطة 3. مجموعة وقف والعكس (سار) في -30-40 نقطة 4. تعيين سار كاربوس ستوبلوس في -200 نقطة 5 في حالة حدوث ضربات سار، قم بالخروج عند إغلاق 6. إذا لم يكن أي من الرقمين (بت) ولا (سار) يضربان، أغلق عند كلوز العائد المتوقع مع هذا النظام هو حوالي 400 نقطة في الشهر. أنا حاليا التداول في أواندا وعودتي منذ 612 هو 589 نقطة. أرحب بالتعليقات والانتقادات والتحسينات انضمت في أبريل 2006 الحالة: عضو 3،951 المشاركات متى تفكر في افتتاح اليوم وإغلاقه إذا وصلنا إلى الريال السعودي، فقمنا بتعيين نفس الصفقات للتداول في الاتجاه الجديد انضم يناير 2007 الحالة: عضو 26 المشاركات نظام مثيرة للاهتمام. شكرا لمشاركتك انضم مارس 2007 الحالة: ميمبر 216 بوستس لذلك كنت ضبط القط الخاص بك إيقاف من دخول سار. إذا كان لا عكس سيكون لديك فعلا احتمال فقدان 230240 نقطة تريد فقط للتأكد من أنني قراءة آخر أهد بدف بشكل صحيح. ثانكس انضم إلى يونيو 2007 الحالة: عضو 69 المشاركات متى تفكر في افتتاح اليوم وإغلاقه إذا وصلنا إلى الريال السعودي، هل نقوم بتعيين نفس بتس للاتجاهات في الاتجاه الجديد جميع البيانات التاريخية والدراسات التي قمت بها هي من فتح يوم الفوركس في سيدني (حوالي 21: 00GMT)، قبل ساعات قليلة من فتح طوكيو. ومع ذلك، لأنني أعيش حاليا في أوروبا، وهذا هو في الواقع ليس الوقت الأكثر ملاءمة بالنسبة لي للتجارة. كما أنا الأمام اختبار النظام، لقد تم التداول قليلا قبل فتح لندن. إم لا متأكدا في الواقع عندما يكون الوقت كوبيستكوت للتجارة. ومن الواضح أن النتائج سوف تختلف لأوقات مختلفة، وربما بشكل كبير. بصراحة، المناطق الزمنية الفوركس يخلط بيني، لذلك سوء أن تضع بعض التفكير أكثر في ذلك. وأعتقد أن السؤال قد يعتمد على ما إذا كان هناك نمط السعر اللحظي ملحوظ للزوج معين. كنت غريبة عن هذا، لذلك أنا رسم بياني متوسط ​​التغيرات في الساعة خلال اليوم (تغير ساعة من فتح) خلال الأشهر الستة الماضية ل غبجبي وجاء مع الرسم البياني المرفق. لقد لاحظت أن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يبدو أنه يظهر تقلبات برية في منتصف جلسة لندن التي تدخل في نيويورك. أنا متأكد من أن هذا سيكون وقتا طيبا لفتح موقف لهذا النظام. أما بالنسبة للسؤال الثاني، فأنا لا أضع هدفا للربح على التوقف والعكس. أنا فقط الخروج في الإغلاق. والغرض من سار هو تقليص خسائر اليوم، ولكن في حالة الجنيه الاسترليني مقابل الين الياباني مع زخم صعودي قوي، فإنه يمكن أن تتحول إلى أن تكون مربحة للغاية. هذا هو بالضبط ما حدث معي في الأسبوعين الماضيين. هل يمكن لشخص ما أن يشرح ما هو سار. وقف وعكس أنا أيضا الخلط حول كيفية طويلة أو قصيرة ديترميند أي واحد لديه احتمال أعلى لم أقرأ الوثيقة عدة مرات ولكن أنا الخلط على هذين الأمرين شكرا لنشر النظام سار لتقف على وقف والعكس . إذا كانت التجارة مقابل لي، ثم أنا توقفت وتلقائيا اتخاذ موقف في الاتجاه المعاكس. لذلك، إذا كنت قصيرة غبجبي والتجارة يذهب 40 نقطة مقابل لي، ثم موقف توقفت ويتم إدخال موقف طويل جديد في تلك المرحلة. الموقف الجديد لديه ستوبلوس كبير (200 نقطة) وليس الهدف الربح. أنا الخروج من هذا الموقف في ختام، وإعادة تعيين مواقفي لهذا اليوم. أما بالنسبة للسؤال الثاني، فقد تم تحديد الاحتمالات بسهولة تامة. أنا مجرد إلقاء جميع بيانات الأسعار التاريخية على مدى السنوات الثماني الماضية في جدول بيانات كبير. ثم حسبت متوسط ​​السعة (12 مجموعة عالية منخفضة) لكل يوم. لقد قارنت ذلك بمتوسط ​​المدى العالي المفتوح، ومتوسط ​​النطاق المفتوح المنخفض، ومتوسط ​​المدى المفتوح المفتوح. في ما يلي الأرقام: السعة: 94 نقطة هدف الربح (متوسط ​​متوسط ​​أوه: 90 نقطة نطاق متوسط ​​الشفرات: 97 نقطة متوسط ​​نطاق أوك: 89 نقطة السعة: 73 نقطة بت: 30 نقطة أوه: 74 نقطة أول: 71 نقطة أوك: 72 نقطة ومن الواضح أن هذه الأرقام تتغير نظرا لأطر زمنية مختلفة، ولكن هذه هي الطريقة التي تبدو بها عموما، وأعتقد أن التفسير الأكثر تبسيطا لهذه الأرقام هو أن الأسعار تذبذب حول الكثير من مفتوحة إلى عالية ومنخفضة وإغلاق، ولكن عموما البقاء داخل وهذا النطاق سوف أعتبر السعة كمقياس أساسي للتذبذب المتأصل، وبعد ذلك أحسبت ببساطة النسبة المئوية للوقت الذي كان فيه النطاق الأعلى (أوه) أو النطاق الأدنى (أول) مساويا أو أكبر من هدف الربح في ما يلي الأرقام: من الواضح أن هذه النسب تنبع من حقيقة أن متوسط ​​المدى الأدنى (أول) أكبر من متوسط ​​المدى الأعلى (أوه) على غبجبي والعكس بالعكس مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، وهذه ملاحظة مثيرة للاهتمام، نظرا للاتجاه التصاعدي العام وخاصة من غبجبي في المتوسط، غبجبي لديه أكثر ش p أيام من الأيام السفلية، وتميل إلى فتح أقل قليلا ولكن إغلاق أعلى قليلا من كوتاي. قوت السابقة وبالتالي الاتجاه التصاعدي العام. ومع ذلك، لدي فرصة أفضل قليلا في هذا الزوج معين أن انخفاض اليوم سيكون بعيدا بما فيه الكفاية لضرب الهدف الربحي من العكس. ولهذا السبب أنا أخذ موقف مناقضة. أنا مجرد التداول على الجانب (أوه-لونغ، أول-شورت) مع فرصة أفضل لضرب الربح المستهدف في أي يوم معين، بغض النظر عن الاتجاه العام. نأمل أن يساعد على توضيح ما أنا التفكير. يقف سار لوقف والعكس. إذا كانت التجارة مقابل لي، ثم أنا توقفت وتلقائيا اتخاذ موقف في الاتجاه المعاكس. لذلك، إذا كنت قصيرة غبجبي والتجارة يذهب 40 نقطة مقابل لي، ثم موقف توقفت ويتم إدخال موقف طويل جديد في تلك المرحلة. الموقف الجديد لديه ستوبلوس كبير (200 نقطة) وليس الهدف الربح. أنا الخروج من هذا الموقف في ختام، وإعادة تعيين مواقفي لهذا اليوم. أما بالنسبة للسؤال الثاني، فقد تم تحديد الاحتمالات بسهولة تامة. أنا مجرد إلقاء جميع بيانات الأسعار التاريخية على مدى السنوات الثماني الماضية في جدول بيانات كبير. ثم حسبت متوسط ​​السعة (12 مجموعة عالية منخفضة) لكل يوم. لقد قارنت ذلك بمتوسط ​​المدى العالي المفتوح، ومتوسط ​​النطاق المفتوح المنخفض، ومتوسط ​​المدى المفتوح المفتوح. في ما يلي الأرقام: السعة: 94 نقطة هدف الربح (متوسط ​​متوسط ​​أوه: 90 نقطة نطاق متوسط ​​الشفرات: 97 نقطة متوسط ​​نطاق أوك: 89 نقطة السعة: 73 نقطة بت: 30 نقطة أوه: 74 نقطة أول: 71 نقطة أوك: 72 نقطة ومن الواضح أن هذه الأرقام تتغير نظرا لأطر زمنية مختلفة، ولكن هذه هي الطريقة التي تبدو بها عموما، وأعتقد أن التفسير الأكثر تبسيطا لهذه الأرقام هو أن الأسعار تذبذب حول الكثير من مفتوحة إلى عالية ومنخفضة وإغلاق، ولكن عموما البقاء داخل وهذا النطاق سوف أعتبر السعة كمقياس أساسي للتذبذب المتأصل، وبعد ذلك أحسبت ببساطة النسبة المئوية للوقت الذي كان فيه النطاق الأعلى (أوه) أو النطاق الأدنى (أول) مساويا أو أكبر من هدف الربح في ما يلي الأرقام: من الواضح أن هذه النسب تنبع من حقيقة أن متوسط ​​المدى الأدنى (أول) أكبر من متوسط ​​المدى الأعلى (أوه) على غبجبي والعكس بالعكس مقابل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسشف)، وهذه ملاحظة مثيرة للاهتمام، نظرا للاتجاه التصاعدي العام وخاصة من غبجبي في المتوسط، غبجبي لديه أكثر ش p أيام من الأيام السفلية، وتميل إلى فتح أقل قليلا ولكن إغلاق أعلى قليلا من كوتاي. قوت السابقة وبالتالي الاتجاه التصاعدي العام. ومع ذلك، لدي فرصة أفضل قليلا في هذا الزوج معين أن انخفاض اليوم سيكون بعيدا بما فيه الكفاية لضرب الهدف الربحي من العكس. ولهذا السبب أنا أخذ موقف مناقضة. أنا مجرد التداول على الجانب (أوه-لونغ، أول-شورت) مع فرصة أفضل لضرب الربح المستهدف في أي يوم معين، بغض النظر عن الاتجاه العام. نأمل أن يساعد على توضيح ما أنا التفكير. هو مفتوح اليوم في 00.00GMT رأيت 00:00 بتوقيت جرينتش كثيرا ما تستخدم في وظائف هنا، ولكن أنا لست متأكدا لماذا. 00:00 بتوقيت جرينتش حاليا 10:00 الساعة سيدني و 09:00 بتوقيت طوكيو. كما ذكرت من قبل، وأنا جديد تماما لتداول العملات الأجنبية والمناطق الزمنية الفوركس يخلط بيني. يمكنك غوغل فوريكس مرات والخروج مع نصف دزينة إجابات مختلفة على مواقع مختلفة - من كوتلوكال ساعة الحائط ساعات من 8 صباحا إلى 5pmquot إلى يوم الفوركس بدءا من ولينغتون نيوزيلندا (وهو حاليا GMT12). الساعات المرجعية الأسبوعية من الاثنين 05:00 سيدني (حاليا الأحد 19:00 بتوقيت جرينتش) إلى الجمعة 17:00 نيويورك (حاليا 21:00 بتوقيت جرينتش) كما تستخدم في كثير من الأحيان. أفضل أداة لفرز كل هذا من أن رأيت حتى الآن هو تطبيق ساعات السوق فكس من أواندا. هنا هو الرابط: يبدو أن أواندا للنظر في كوبينكوت من يوم تداول العملات الأجنبية في سيدني ليكون حاليا 07:00 سيدني بالتوقيت المحلي، وهو 21:00 بتوقيت جرينتش. كل جلسة تداول متداخلة (سيدني وطوكيو ولندن ونيويورك) هي 9 ساعات طويلة. جميع البيانات التاريخية، والرسوم البيانية، واختبارات استراتيجية تأتي من تراديستاتيون، وهو المنصة التي استخدمها لتداول الأسهم. كما أنه يحدد إغلاق يوم الفوركس عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش. هذا هو ما أستخدمه. ملاحظة أنا فقط لاحظت أن الحق على الصفحة الرئيسية من مصنع الفوركس (الزاوية اليسرى العليا) هو مربع قليلا الذي يظهر الفوركس جلسة أوقات البدء بالنسبة إلى التوقيت المحلي الخاص بك. وهذه تتفق مع الأوقات التي يستند إليها تطبيق أوانداس. إم لا يزال غير متأكد لماذا الكثير من الناس يشيرون استراتيجياتهم من 00:00 بتوقيت جرينتش. انضمت يونيو 2007 الحالة: عضو 69 المشاركات كما وعدت، ذهبت من خلال تحليل مفصل للبيانات التاريخية لحظية للنظام الذي اقترحته هنا. النتائج هي أقل من ممتاز، لذلك إل شرح في التفاصيل. هناك العديد من الأشياء أدركت من خلال هذه العملية: 1. مجرد نصيحة ودية. إذا كان لديك برنامج رسم مثل الألغام (تراديستاتيون)، قد ترغب في التحقق من كيفية توفير البيانات عن الرسوم البيانية اليومية. على سبيل المثال، تراديستاتيون يبني الرسوم البيانية اليومية من بيانات التسوية المقدمة لهم من الخارج، ولكن يتم بناء الرسوم البيانية اللحظية من البيانات الخاصة بهم. وهذا يعني أنك سوف تجد أسعار تختلف من الرسوم البيانية اليومية إلى الرسوم البيانية اللحظية. الحل هو جعل الرسم البياني الخاص بك كوتدايليوت مخطط 1440 دقيقة، الأمر الذي يجبر الرسم البياني لبناء من البيانات اللحظية. استغرق مني بعض الوقت لمعرفة أن واحد من وكان محبطا للغاية في البداية. على أي حال، الآن جميع الأسعار بلدي توافق في الأطر الزمنية المختلفة. 2. لقد تم اختبار التجريبي هذا النظام في أواندا، مع نتائج لطيفة جدا. لطيفة جدا، في الواقع، أنه جعلني أتساءل. أنا متشكك جدا من مبتدئين الحظ. لذلك، ذهبت وحفرت من خلال الاجهزة اللحظية. الآن لدي توقعات أكثر واقعية. إذا كنت تحقق من بدف، وأنا قدمت نوعا من تقدير كوتسينثيتيكوت لما يمكن أن نتوقع من هذا النظام من خلال خلق عدة سيناريوهات (أفضل حالة، أسوأ حالة) وتقدير متوسط. هذا النهج على ما يرام ل بالباركينغ، ولكن ليس موثوقا جدا. ما وجدته من الدراسات اللحظية المفصلة هو أن التوقعات الفعلية هي أقرب إلى 150 نقطة في الشهر، بدلا من 400 نقطة في الشهر. هناك بضعة أسباب رئيسية لهذا، والتي تعطي بعض نظرة ثاقبة كيف هو هذا النظام لا يعمل ولا يعمل. السبب الأول هو أنه في حين أن هناك اقتباسا إلى النظام من حيث الاحتمالات، فهو صغير جدا. سيتم ضرب بت قبل المحطة 53 من الوقت. هذا على ما يرام، ولكن بت ووقف هي نفس الحجم، وذلك حتى مع الحافة، والأرباح ليست كبيرة جدا. شيء لحن 500 نقطة سنويا لكل زوج. ليست مثيرة للإعجاب. والسبب الثاني له علاقة بمكون الإيقاف والعكس. وكان هذا أكبر فتحت العين بالنسبة لي. كنت قد توقعت أن هذا العنصر من النظام سوف يقلل من خسائري بشكل عام وزيادة صافي الربح. في الواقع، فإنه لا يعمل بهذه الطريقة على الإطلاق. بالنسبة لزوج أوسشف، فإن سار هو اقتراح خاسر. فإنه يقلل المكاسب بنسبة 40 ولكن بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني، فإن سار هو الفائز الأكبر، مما يجعل 2x نقطة كما المدخل الأساسي. وهذا يدل لي أن السبب الحقيقي الوحيد هذا النظام هو الفائز عموما لأن مكاسب المكون سار من الاتجاه التصاعدي العام الكبير من غبجبي، وكيف الأرجح هو أن تستمر لسنة أخرى حتى في النهاية، ما حصلت عليه كان مثيرا للاهتمام الطريق للتداول على طول الاتجاه غبجبي. ليس ما كنت أتوقع. ومع ذلك، ما زلت مندهشا جدا من حقيقة أن هناك توقعات إيجابية في اتخاذ مكاسب يومية صغيرة بطريقة منهجية. وبالتالي. أنا ذاهب إلى السماح لهذه الفكرة بقية الآن، لصالح شيء آخر، أبسط بكثير و مع نتائج أفضل. سأقوم بنشر فكرة جديدة تحت عنوان موضوع، كوت غبي system. quot لها بسيطة جدا ويجعل 200-300 نقطة في الشهر. إذا كان أي شخص يرغب في مواصلة استكشاف مع الفكرة نشرت هنا، وسوف أظل فحص والمساهمة كما أستطيع. ظل تجارة التداول الظل وقد حاول أي شخص واحدة من هذه البرامج قبل لا تريد تحديد واحد أحيل لي، ولكن أنا غريبة عن والرأي العام من الناس الذين فعلوا كوتشادو برنامج ترادركوت، وتحديدا مع الخيارات. تداول الظل يعني أنك تحاول اتباع إشارات تجارية لشخص ما. وهذا أمر صعب للغاية إن لم يكن مستحيلا. كنت تحاول التجارة شخص إلسس نظام الاعتقاد، والتي قد لا تكون نظام الاعتقاد الخاص بك. وهذا يعني أنك تركز على النتائج (الطمع) وليس على نفسك. جزء من التداول هو معرفة من أنت. كثيرا ما أرى قياسا مع لعبة الغولف. جميع المهنيين لديهم نفس التدريب الجيد، كل تبدأ مع نفس المعدات وجميع المشي في نفس ملعب للجولف. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية مختلفة إلى حد كبير لأن هناك الكثير من المتغيرات الأخرى. على سبيل المثال: علم النفس: هل لديك الثقة في نفسك. هل أنت قادر على التغلب على الخوف. هي تقلبات الخاص بك ثابت. هل لديك الانضباط للقيام بنفس الشيء مرارا وتكرارا. هل ترى نفسك جيدة بما فيه الكفاية، هل لديك الثقة في تدفق الأشياء أو تحاول أن تكون في السيطرة. كيف تتعامل مع اليوم السيء. كيف تتعامل مع البيئة الخاصة بك (الضوضاء، والمشاكل، والأحداث الحياة) كيف تتعامل مع النجاح هل أنت خائف من النجاح الخوف في الغولف هو مثير جدا للاهتمام. إذا كنت وضعت 10 لاعبي الغولف أمام أو بجوار ميزة المياه، وكثير منهم سوف تصل إلى الماء وكأنه مغناطيس. الكرة تحتاج فقط للذهاب إلى الماء بالنسبة لمعظمهم يبدو أنه لا يوجد خيار آخر. التغلب على الخوف هو جانب هام في الحياة. السماح لها بالذهاب يعطي الفرص التي لم يكن من الممكن التفكير من قبل. تعلم من شخص ما هو أفضل مما كنت في تلك اللحظة بالذات في الوقت المناسب (وهو في الحقيقة النسبية جدا)، ولكن في محاولة ليكون أفضل ما يمكن أن يكون. نحن جميعا نريد أن نتعلم الغولف من تيغر وودز ولكن هذا لا يعني أننا سوف تكون قادرة على اللعب مثل تيغر وودز. وهذا يعني فقط أننا ربما قادرون على محاكاة تقنياته وأنماط السلوك. ولكن لدينا جميعا أرجوحة طبيعية خاصة بنا. فمن الأهم أن تجد سوينغ الطبيعي الخاص بك من أن تصبح نسخة من شخص آخر، وأبدا أن تجد هذا الصدد إلى الذات الداخلية الخاصة بك. بناء النظام الخاص بك حتى تتمكن من الثقة بنفسك، مع العلم أنه هو نظام مع توقع إيجابي. معرفة متى تحصل في ومتى للخروج ولماذا، تحقيق هدفك من أن تصبح مربحة باستمرار. عدم وجود مشكلة مع السحب لأنك تعرف أنك على حق فقط (على سبيل المثال) حوالي 55 من الوقت وأيضا معرفة أنه إذا كان هناك خسارة، سوف تحد من فقدتك من خلال وجود الانضباط للخروج من السوق في الوقت المناسب . العمل على نظم الاعتقاد الخاص بك. على سبيل المثال، هل تعتقد أنك سوف تكون قادرة على جعل 10 في السنة فقط أو هو نظام الاعتقاد الخاص بك أنه من الممكن جدا جدا لجعل 100 أو أكثر في السنة، سنة في السنة خارجا. النظام سوف اقول لكم أنه يكاد يكون من المستحيل. ولكن هل هو حقا كن حذرا مع المعلومات التي تمتص من البيئة الخاصة بك. وللأسف فإن النظام الذي نعيش فيه مبني على الإيمان والجهل. التعليم ويصبح واعيا من قدراتك سوف تعطيك السبق في اللعبة.

No comments:

Post a Comment